دروس التدريب المباشر - شهر

التفاصيل


دروس التدريب المباشر عبارة عن دروس تطبيقية للتدريب على التداول في أسواق المال، للتعرف على طريقة قراءة الشارت والدخول والخروج من الصفقات على السوق الفيوتشرز الأمريكي لحظياً، بالإضافة إلى تحليل المؤشر العام للسوق السعودي و الاختبارات التاريخية لبعض الأسهم في السوق السعودي.
عدد الدروس: 8 دروس مباشرة بالإضافة الى الدروس المسجلة 77 درس واكثر من 205 ساعه مسجلة مسبقا  يمكنك مشاهدتها خلال فترة الاشتراك.
 
وقت الدروس: 
  • الأحد 9 م - 11:00 م 
سوق الأسهم السعودي ومتابعة اغلاقات المؤشر العام في ذلك الأسبوع ومجموعة من الأسهم المتوافقة مع الاستراتيجية المتبعة في الدورة وتنفيذ الاختبارات التاريخية للاستراتيجية وتعلم طريقة توثيق الصفقات
 
  • الجمعة  4:00 م - 7:00 م  
سوق الفيوتشرز الأمريكي يتم التداول بمحفظة حقيقية في سوق الفيوتشرز الأمريكي على مؤشرات الأسواق الأمريكية أو النفط الخام 
 
تفاصيل إضافية:
  • رابط الدخول على الدروس المباشرة ستجدونه محدثاً كل أسبوع في صفحة النشاط الخاص بكم بعد الاشتراك وقت بث الدرس
  • يمكنك تعليق الاشتراك في الباقة مرة واحدة لمدة 7 أيام خلال فترة الاشتراك 
  • لا يتم التداول في السوق السعودي بشكل مباشر، ولا يتم تقديم أي توصيات بالشراء أو البيع وغيرها.. فقط تحليل فني بحت وقرارات التداول يتحمل مسئوليتها المتدرب وحده
  • الباقة متاحة للاشتراك لمدة شهر و 3 أشهر و6 أشهر وسنة اضغط هنا للاشتراك
  • هذه الدروس ليست توصيات بالبيع أو الشراء، واحتمالية الخسارة واردة مثل احتمالية تحقيق الربح، والاعتماد على الصفقات التي يتم تداولها في الدروس يتحمل مسئوليته المتدرب بنفسه وعليه أن يدرك المخاطر في أسواق المال.
 
الإفصاح عن الأداء الافتراضي:
نتائج الأداء الافتراضي لها قيود متأصلة ، بعضها موصوف أدناه. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي حساب سوف يحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحًا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة ؛ في الواقع ، هناك اختلافات حادة في كثير من الأحيان بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تم تحقيقها لاحقًا بواسطة أي برنامج تداول معين. تتمثل إحدى قيود نتائج الأداء الافتراضية في أنها معدة بشكل عام لصالح الإدراك المتأخر. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية ، ولا يمكن لسجل تداول افتراضي أن يفسر تمامًا تأثير المخاطر المالية للتداول الفعلي. على سبيل المثال ، القدرة على تحمل الخسائر أو الالتزام ببرنامج تداول معين على الرغم من خسائر التداول هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبًا على نتائج التداول الفعلية.
 
هناك العديد من العوامل الأخرى المتعلقة بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تداول محدد لا يمكن حسابه بالكامل في إعداد نتائج الأداء الافتراضية وجميع العوامل التي يمكن أن تؤثر سلبًا على نتائج التداول.